مثقاب الأظافر الكهربائي

Shenzhen Ruina Optoelectronic Co. ، Ltd هي أفضل مصنع ومورد كهربائي لحفر الأظافر للمبيعات المباشرة في Shenzhen ، الصين. نحن ننتج جميع أنواع منتجات الأظافر. مزايا آلة طحن الأظافر الكهربائية هي أداء مستقر ، قوة قوية ، سرعة عالية ، كفاءة معالجة عالية. إنه سهل التشغيل أيضًا. تستخدم بعض آلات مبرد الأظافر الكهربائية لنحت اليشم أو غيره من مانيكير الأسنان. يمكن لآلة حفر الأظافر الكهربائية أن تحقق سرعة عالية. ذلك يعتمد على سيناريو الاستخدام. المانيكير العام هو استخدام مثقاب الأظافر الكهربائي الصغير ، وتلميع الأظافر. بمجرد الحصول على مثقاب الأظافر ، ترغب أيضًا في شراء رؤوس مثقاب الأظافر.

يحظى مثقاب الأظافر الكهربائي بشعبية كبيرة بسبب سرعة الدوران العالية spuer. لدينا 15000 دورة في الدقيقة ، 20000 دورة في الدقيقة ، 25000 دورة في الدقيقة ، 30000 دورة في الدقيقة ، 35000 دورة في الدقيقة ، 40000 دورة في الدقيقة. استبدلت بشكل كبير ملفات الأظافر في صناعة الأظافر. يمكن استخدامها في المنزل أو في محلات الأظافر وصالون الأظافر SPA. يمكن تخصيص كل منتج الشعار.

لدينا فريق إنتاج محترف وفريق البحث والتطوير. تقديم OEM ، ODM. جودة عالية ، خدمة ممتازة هو هدفنا. لقد حصل منتجنا على الشهادات التي تباع في جميع أنحاء العالم.
View as  
 
مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية 15 وات آلة تلميع الجل 20000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية 15 وات آلة تلميع الجل 20000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية 15 واط آلة تلميع الجل المثقاب 20000 دورة في الدقيقة عبارة عن أدوات مثقاب الأظافر المحمولة مع مجموعة مثقاب الأظافر القابلة للاستبدال للاستخدام المنزلي ، فهي سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحقيق ما تريده بالضغط على وحدة التحكم الرئيسية أو تدويرها ، فهي مثالية لصالون الأظافر وصالونات التجميل أو الاستخدام المنزلي ، ارتفاع منخفض في درجة حرارة المحرك ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض مستوى الضجيج وعدم الاهتزاز ، وموثوقية عالية مع عمر خدمة أطول ، بدء التشغيل التلقائي جهاز التحكم والإيقاف والحماية الذكية. جودة عالية. نحن مصنع بالجملة ، يريد العملاء دائمًا طلب ملف حفر الأظافر الكهربائي هذا.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مجموعة حفر الأظافر الكهربائية معدات التلميع 10 واط 25000 دورة في الدقيقة

مجموعة حفر الأظافر الكهربائية معدات التلميع 10 واط 25000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية هذه 10 واط 25000 دورة في الدقيقة هي جهاز حفر أظافر احترافي عالي السرعة 20000 دورة في الدقيقة مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية لصالون الأظافر والاستخدام المنزلي ، فهي سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحقيق ما تريده بالضغط على وحدة التحكم الرئيسية أو تدويرها ، فهي مثالية لصالون الأظافر وصالونات التجميل أو الاستخدام المنزلي ، ارتفاع منخفض في درجة حرارة المحرك ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض مستوى الضجيج وعدم الاهتزاز ، وموثوقية عالية مع عمر خدمة أطول ، بدء التشغيل التلقائي & stop control and smart protection device.High quality.We are factory Wholesale.We المصنع بالجملة ، يريد العملاء دائمًا طلب هذا المثقاب 20000rpm Nail Sanding Machine Electric Nail Pedicure مع مجموعة رؤوس مثقاب الأظافر.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية آلة تلميع 15 واط 25000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية آلة تلميع 15 واط 25000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية آلة التلميع الكهربائية 15 واط 25000 دورة في الدقيقة هي مثقاب أظافر كهربائي احترافي عالي السرعة عالي الطاقة بقوة 25000 دورة في الدقيقة مجموعة أدوات الأظافر لأدوات الأظافر للصالون ، إنها سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحقيق ما تريده بالضغط على وحدة التحكم الرئيسية أو تدويرها ، فهي مثالية لصالون الأظافر وصالونات التجميل أو الاستخدام المنزلي ، ارتفاع منخفض في درجة حرارة المحرك ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض مستوى الضجيج وعدم الاهتزاز ، وموثوقية عالية مع عمر خدمة أطول ، بدء التشغيل التلقائي ووقف جهاز التحكم والحماية الذكية. جودة عالية. نحن مصنع بالجملة ، يريد العملاء دائمًا طلب جهاز تلميع مانيكير مثقاب الأظافر الكهربائي مع مجموعة رؤوس مثقاب الأظافر.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مجموعة حفر الأظافر الكهربائية للاستخدام المنزلي آلة إزالة جل البولندية 25 واط 30000 دورة في الدقيقة

مجموعة حفر الأظافر الكهربائية للاستخدام المنزلي آلة إزالة جل البولندية 25 واط 30000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية للاستخدام المنزلي ، آلة إزالة جل البولندية 25 واط 30000 دورة في الدقيقة ، ملحقات احترافية عالية السرعة 30000 دورة في الدقيقة ، أطقم أدوات مانيكير ملفات الأظافر لصالون مانيكير باديكير ، إنها سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحقيق ما تريده بالضغط على وحدة التحكم الرئيسية أو تدويرها ، فهي مثالية لصالون الأظافر وصالونات التجميل أو الاستخدام المنزلي ، ارتفاع منخفض في درجة حرارة المحرك ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض مستوى الضجيج وعدم الاهتزاز ، وموثوقية عالية مع عمر خدمة أطول ، بدء التشغيل التلقائي ووقف جهاز التحكم والحماية الذكية. جودة عالية. نحن مصنع بالجملة ، يريد العملاء دائمًا طلب ملفات حفر الأظافر هذه 30000 دورة في الدقيقة آلة مانيكير الكهربائية للعناية بالأظافر.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية المستخدمة في الصالون للتقليم 25 واط 25000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية المستخدمة في الصالون للتقليم 25 واط 25000 دورة في الدقيقة

مجموعة أدوات حفر الأظافر الكهربائية ، استخدام صالون تجميل الأظافر 25 واط 25000 دورة في الدقيقة سهل الاستخدام للغاية. يمكنك تحقيق ما تريده بالضغط على وحدة التحكم الرئيسية أو تدويرها ، فهي مثالية لصالون الأظافر وصالونات التجميل أو الاستخدام المنزلي ، ارتفاع منخفض في درجة حرارة المحرك ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض مستوى الضجيج وعدم الاهتزاز ، وموثوقية عالية مع عمر خدمة أطول ، بدء التشغيل التلقائي ووقف التحكم وجهاز الحماية الذكية. جودة عالية. نحن مصنع بالجملة ، يريد العملاء دائمًا طلب أدوات تلميع آلة التلميع الكهربائية الاحترافية القوية للأظافر.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية الطبيعية 25 واط 35000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية الطبيعية 25 واط 35000 دورة في الدقيقة

مجموعة مثقاب الأظافر الكهربائية هذه 25 واط 35000 دورة في الدقيقة هي آلة حفر أظافر كهربائية احترافية عالية السرعة 35000 دورة في الدقيقة مع دواسة القدم لإزالة طلاء جل الأظافر ، فهي سهلة الاستخدام للغاية. يمكنك تحقيق ما تريده بالضغط على وحدة التحكم الرئيسية أو تدويرها ، فهي مثالية لصالون الأظافر وصالونات التجميل أو الاستخدام المنزلي ، ارتفاع منخفض في درجة حرارة المحرك ، وانخفاض استهلاك الطاقة ، وانخفاض مستوى الضجيج وعدم الاهتزاز ، وموثوقية عالية مع عمر خدمة أطول ، بدء التشغيل التلقائي ووقف التحكم وجهاز الحماية الذكي. جودة عالية. نحن مصنع بالجملة ، يريد العملاء دائمًا طلب أداة فن الأظافر الملمع وملمع الأظافر مع حامل قبضة عالية الجودة.

اقرأ أكثرإرسال استفسار
تنتج Ruina Optoelectronic مثقاب الأظافر الكهربائي المصنوعة في الصين منذ سنوات عديدة وهي واحدة من مثقاب الأظافر الكهربائي المصنعين والموردين المحترفين في الصين. لدينا مصنعنا ومنتجاتنا في المخزون. يمكنك أن تطمئن لشراء منتجات مخصصة منا. العملاء راضون عن منتجاتنا عالية الجودة والخدمة الممتازة. نتطلع بصدق إلى أن نصبح شريكًا تجاريًا موثوقًا به على المدى الطويل!
  • QR
We use cookies to offer you a better browsing experience, analyze site traffic and personalize content. By using this site, you agree to our use of cookies. Privacy Policy
  • Whatsapp /

Nail Drill Electric

Shenzhen Ruina Optoelectronic Co.,Ltd is a top direct sales nail drill electric factory and supplier in Shenzhen,China. We produce all kinds of nail products. The advantages of electric grinding nail drill machine is stable performance, strong strength, high speed, high processing efficiency. It's also easy to operate. Some electric nail file machine are used for jade carving or other dental and manicure. Electric nail drill machine can achieve high speed. It depends on the usage scenario. The general manicure is the use of micro electric nail drill, polish the nails. Once Have a nail drill, also want to buy nail drill bits.

Electric nail drill is very popular due to the spuer high speed RPM.We have 15000RPM,20000RPM,25000RPM,30000RPM,35000RPM,40000RPM.Defferentwatts:15w,20w,25w,30w,35w,45,65w etc…The nail drill has largely replaced nail files in the nail industry. They can be used at home or in nail shops&nail salon SPA. All product can be customized the logo.

We have a professional production team and R & D team. provide OEM,ODM.High quality, excellent service is our aim.Our product have passed the certifications,  which are sold all over the world.
View as  
 
Nail Drill Set Electric 15w Gel Polishing Machine Drill 20000rpm

Nail Drill Set Electric 15w Gel Polishing Machine Drill 20000rpm

This Nail Drill Set Electric 15w Gel Polishing Machine Drill 20000rpm is Portable Nail Drill Machine Bit Nail Tools With Replaceable Drill Bits Nail Drill Kit For Home use,it is very easy to use. You can realize what you want by pressing or rotating the main controller.It's perfect for nail salon, beauty parlors or home use.Low motor temperature rise, low energy consumption, low noise and no vibration.High reliability with longer service life.Automatic start & stop control and smart protection device.High quality.We are factory wholesale,Customers always want to order this Electric Nail Drill File.

Read MoreSend Inquiry
Nail Drill Set Electric Polishing Equipment 10w 25000rpm

Nail Drill Set Electric Polishing Equipment 10w 25000rpm

This Nail Drill Set Electric Polishing Equipment 10w 25000rpm is High Speed Professional Nail Drill Device 20000 Rpm Electric Nail Drill Set For Nail Salon & home use,it is very easy to use. You can realize what you want by pressing or rotating the main controller.It's perfect for nail salon, beauty parlors or home use.Low motor temperature rise, low energy consumption, low noise and no vibration.High reliability with longer service life.Automatic start & stop control and smart protection device.High quality.We are factory wholesale,Customers always want to order this Nail Drill 20000rpm Nail Sanding Machine Electric Nail Pedicure with nail drill bits Set.

Read MoreSend Inquiry
Nail Drill Set Electric Polishing Machine 15w 25000rpm

Nail Drill Set Electric Polishing Machine 15w 25000rpm

This Nail Drill Set Electric Polishing Machine 15w 25000rpm is High Speed Professional Manicure Electric Nail Drill High Power Strong 25000 Rpm Nail Drill Art Machine Kit Nails Tool For Salon,it is very easy to use. You can realize what you want by pressing or rotating the main controller.It's perfect for nail salon, beauty parlors or home use.Low motor temperature rise, low energy consumption, low noise and no vibration.High reliability with longer service life.Automatic start & stop control and smart protection device.High quality.We are factory wholesale,Customers always want to order this Electric Nail Drill Manicure Machine Polisher with Nail Drill Bits Set.

Read MoreSend Inquiry
Nail Drill Set Electric Home use Remove Gel Polish Machine 25w 30000rpm

Nail Drill Set Electric Home use Remove Gel Polish Machine 25w 30000rpm

This Nail Drill Set Electric Home use Remove Gel Polish Machine 25w 30000rpm is High Speed Professional 30000rpm Accessories Nail Files Manicure Tool Kits For Manicure Pedicure Salon,it is very easy to use. You can realize what you want by pressing or rotating the main controller.It's perfect for nail salon, beauty parlors or home use.Low motor temperature rise, low energy consumption, low noise and no vibration.High reliability with longer service life.Automatic start & stop control and smart protection device.High quality.We are factory wholesale,Customers always want to order this Nail Drill Files 30000rpm Electric Manicure Machine For Nail Care .

Read MoreSend Inquiry
Nail Drill Set Electric Salon Use For Manicure 25w 25000rpm

Nail Drill Set Electric Salon Use For Manicure 25w 25000rpm

Nail Drill Set Electric Salon Use For Manicure 25w 25000rpm is very easy to use. You can realize what you want by pressing or rotating the main controller.It's perfect for nail salon, beauty parlors or home use.Low motor temperature rise, low energy consumption, low noise and no vibration.High reliability with longer service life.Automatic start & stop control and smart protection device.High quality.We are factory wholesale,Customers always want to order this Strong Professional Electric Nail Drill Manicure Machine Polisher Tools.

Read MoreSend Inquiry
Nail Drill Set Electric Natural Nails 25w 35000 Rpm

Nail Drill Set Electric Natural Nails 25w 35000 Rpm

This Nail Drill Set Electric Natural Nails 25w 35000 Rpm is High Speed Professional Electric Nail Drill Machine 35000rpm Light Electric Nail File Kits With Foot Pedal For Remove Nail Gel Polish,it is very easy to use. You can realize what you want by pressing or rotating the main controller.It's perfect for nail salon, beauty parlors or home use.Low motor temperature rise, low energy consumption, low noise and no vibration.High reliability with longer service life.Automatic start & stop control and smart protection device.High quality.We are factory wholesale,Customers always want to order this Nail Drill Polisher Nails Art Tool with high quality handpiece holder.

Read MoreSend Inquiry
Ruina Optoelectronic has been producing Nail Drill Electric made in China for many years and is one of the professional Nail Drill Electric manufacturers and Suppliers in China. We have our own factory and products in stock. You can rest assured to buy customized products from us. Customers are satisfied with our quality products and excellent service. We sincerely look forward to becoming your reliable long-term business partner!
  • Whatsapp
  • Email
  • QR
We use cookies to offer you a better browsing experience, analyze site traffic and personalize content. By using this site, you agree to our use of cookies. Privacy Policy
  • Whatsapp /